تعرف على ألعاب الكازينو بشكل أفضل للمبتدئين

نصائح فتحة آلة للتغلب على ماكينات القمار

كما ذكرت سابقًا ، لا توجد استراتيجية فائزة حقيقية لأجهزة القمار ، لكنني أعددت هذه المقالة لمساعدتك في زيادة فرصك. أهم شيء يجب تذكره عند تشغيل ماكينات القمار هو الاستمتاع. يتمتع معظم الأشخاص الذين يفوزون بالجوائز بلعب آلات القمار. عليك خلق جو رابح لنفسك والمرح هو أفضل طريقة للقيام بذلك. سأتناول المواضيع التالية حول نصائح ماكينات القمار:

اختر نافذة الوقت المناسب لك
نصائح لمساعدتك على زيادة فرصك
بعض الخرافات تحتاج إلى معرفته

إليك بعض النصائح لمساعدتك في فهم الأنواع المختلفة من ماكينات القمار وزيادة فرصك بشكل كبير. إن فهم القواعد والأسئلة المتكررة حول المنافذ سيساعدك أيضًا. من المهم أن تعرف الأنواع المختلفة من ماكينات القمار المتاحة.

البعد

يحتوي هذا الجهاز على دعم لرمز معين وعدد الألعاب التي يضاعفها. لا يعاقبك هذا الجهاز إذا كنت لا تلعب الحد الأقصى لعدد العملات. إذا كنت ترغب في لعب قطعة واحدة في وقت واحد ، فهذا هو نوع الجهاز الذي يجب أن تبحث عنه.

المكافأة الإضافية

يعمل هذا بنفس طريقة المضاعف ، إلا أنه يقدم مكافأة إذا كنت تلعب الحد الأقصى من العملات المعدنية وضرب الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن أن يدفع ثلاثة آلاف عملة معدنية واحدة ، و 2000 عملة معدنية لعملتين معدنية و 10 آلاف عملة معدنية للعملات المعدنية. عليك أن تقرر ما إذا كانت المكافأة تستحق اللعب في الغرفة الإضافية.

خط الدفع المتعدد

تحتوي ماكينات القمار هذه على أكثر من خط لعبة ، حيث يقوم كل حرف بتنشيط خط معين. إذا وصلت إلى فائز على خط غير نشط ، فلن تتلقى أي شيء.

شراء واحد في الدفع

هذه هي ماكينات القمار الأكثر سوء فهم في الكازينوهات على الإنترنت. كل قطعة ينشط دفعة أخرى. تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من العملات للحصول على أكبر الفوز بالجائزة الكبرى. إذا ضربت الفوز بالجائزة الكبرى بعملة معدنية ، فلن تفوز بأي شيء. لا تلعب مطلقًا على هذا الجهاز إلا إذا كنت تلعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

فتحات التقدمية

تأخذ فتحات التقدمية نسبة مئوية معينة من الأموال التي يتم لعبها وإضافتها إلى حساب الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، يتم تقليل نسبة الدخل لأقل دخل للسماح للفوز بالجائزة الكبرى. لا تلعب مطلقًا فتحات تقدمية إلا إذا كنت تلعب بأكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

سيتم عرض جميع المعلومات التي تحتاجها حول ماكينات القمار في مكان ما في اللعبة. ابحث عنهم ودائمًا ما يستغرق وقتًا لقراءة المعلومات قبل اللعب. هذا يساعد اللاعبين على تقييم ما إذا كان نوع معين من ماكينات القمار هو الأفضل لهم.

بعد فهم الأنواع المختلفة من ماكينات القمار ، دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح والأساطير التي تزيد من فرصك بشكل كبير.

لعب ماكينات القمار طالما أن الأموال تذهب هي الطريقة الأقل ترجيحًا للفوز بآلات القمار. كل ما تفعله هو لعب أموال أكثر مما كنت تريد إنفاقه في الأصل.

يقال إن مفتاح الفوز في فتحات الإنترنت هو السرعة. حاول دائمًا مواكبة وتيرتك ، خاصةً إذا كان ذلك يناسبك. إذا كان الإيقاع لا يحقق أي ربح بعد فترة ، فحاول إحداها الأخرى مع الاستمرار لفترة من الوقت لمعرفة ما يحدث.

اختر دائمًا فئات ماكينات القمار حيث يمكنك لعب العديد من العملات المعدنية بشكل مريح قدر الإمكان.

من الأساطير الشائعة أن ماكينات القمار هي أسوأ رهان في الكازينو. والحقيقة هي أن الرهانات السيئة على طاولة الفضلات أو لعبة البلاك جاك يمكن أن يكون لها احتمالات أسوأ بكثير من أي لعبة أخرى للفتحات. في الواقع ، فإن الاحتمالات التي تحصل عليها عند تشغيل ماكينات القمار تشبه تلك الموجودة في لعبة الروليت.

الاعتقاد الشائع الآخر هو أن ماكينة القمار التي حققت ربحًا كبيرًا لن تدفع مقابل بعض الوقت. إحصائيا ، الاحتمالات هي نفسها لكل جولة وكل جولة عشوائية تماما ومستقلة عن جميع الجولات السابقة. لذلك لا توجد وسيلة للتنبؤ بالجولة التالية ، وهناك خطر من إصابة الفوز بالجائزة الكبرى بعد ما قبل الأخير ولكن بعد ألف جولة جافة.

عمومًا ، تكسب ماكينات القمار التي تبلغ قيمتها دولارًا واحدًا أكثر من 50 سنتًا أو 25 سنتًا ثبت أيضًا إحصائيًا أن الآلات ذات الخمسة دولارات تحقق عائدات تصل إلى 98٪. إنها لفكرة جيدة أن تلعب الآلات بأعلى عائد ، لأنه حتى إذا استثمرت المزيد من الأموال في ماكينات القمار ، فقد تحصل أيضًا على المزيد.

لا تكن جشعا. تعرّف على كيفية الفوز باستخدام أرباح صغيرة أو عندما تصل إلى حد ميزانيتك.

حدد ما إذا كنت ترغب في الفوز بمبالغ صغيرة في كثير من الأحيان ، أو إذا كنت تريد إنفاق المزيد من الأموال على ماكينات القمار وتحقيق أرباح كبيرة. إذا رأيت العديد من المجموعات الفائزة ، فستكون المكاسب أكثر تكرارا وأصغر.

تتمتع الشقوق بسمعة طيبة أو تسقط اللاعبين ولا تسمح لهم بالخروج. لذلك إذا ربحت جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، ضع معظم أرباحك جانباً واستمر في اللعب مع نسبة مئوية صغيرة من أرباحك. سيوفر لك ذلك عودة جميع أرباحك إلى الكازينو.

العب في الكازينوهات التي تروج لأفضل نسب الأرباح وتقدم أفضل المكافآت. هذه الكازينوهات ، التي ترغب في القيام بأعمالها ، مستعدة لمكافأتك بمدفوعات أفضل.

Comments are Closed