تعرف على ألعاب الكازينو بشكل أفضل للمبتدئين

  • كيفية التغلب على ماكينات القمار على الانترنت 6 أفضل النصائح

    على عكس ألعاب الطاولة والورق في قصر فورتشن ، لا يتطلب لعب فتحات الإنترنت أي مهارات حقيقية ، ولا يمكن استخدام أي نظام لضمان النجاح.Read More

    قراءة المزيد
  • نصائح فتحة آلة للتغلب على ماكينات القمار

    كما ذكرت سابقًا ، لا توجد استراتيجية فائزة حقيقية لأجهزة القمار ، لكنني أعددت هذه المقالة لمساعدتك في زيادة فرصك. أهم شيء يجب تذكره عندRead More

    قراءة المزيد

كان هناك وقت لم يكن أمام اللاعبين فيه خيار سوى الذهاب إلى كازينو قائم على الأرض. صحيح أن هذا المكان يوفر لك أحاسيس فريدة لا مثيل لها. ومع ذلك ، نحن نعيش الآن في عالم حيث التكنولوجيا تنمو ونحن نبحث. مع تحسن التكنولوجيا والإنترنت كل يوم ، هناك أيضا كازينوهات على الإنترنت أصبحت أكثر شعبية من الكازينوهات المادية. يفضل اللاعبون اللعب عبر الإنترنت لعدة أسباب. لا يمكنك فقط لعب ألعابك المفضلة وقتما تشاء ، ولكن العروض الترويجية التي تتلقاها في كازينو على الإنترنت عديدة ومجزية.

كيفية التغلب على ماكينات القمار على الانترنت 6 أفضل النصائح

على عكس ألعاب الطاولة والورق في قصر فورتشن ، لا يتطلب لعب فتحات الإنترنت أي مهارات حقيقية ، ولا يمكن استخدام أي نظام لضمان النجاح. أي شخص يقول خلاف ذلك فقط يحاول خداعك! ماكينات القمار عشوائية بحتة.

ومع ذلك ، هناك قواعد معينة يجب عليك اتباعها – بأي شكل من أشكال اللعبة ، خاصةً إذا كنت تلعب آلات القمار.

1. اختيار الألعاب المناسبة

أحد العناصر التي تهملها ماكينات القمار في بعض الأحيان هو ما يسمى “الاختلاف” في اللعبة. بعبارات بسيطة ، يصف التباين عدد المرات التي تدفعها لعبة معينة ومقدارها.

يمكن أن يختلف تواتر وحجم المكاسب بشكل كبير وهناك مجموعات لا حصر لها من الاثنين ، ولكن من أجل البساطة يمكننا وصف كل فترة بأنها تباين منخفض أو متوسط ​​أو مرتفع.

نافذة ذات تباين منخفض تعطي كل دورة قليلة ، لكن المكاسب صغيرة.
جزء من التباين المتوسط ​​يعطي عددًا لا بأس به من الانتصارات الصغيرة ، ولكنه يوفر أيضًا انتصارات أكبر.
قد يعزو نطاق التباين العالي أرباحًا كبيرة غيرت مدى الحياة ، ولكن المدفوعات نادرة جدًا.

تعتمد معرفة أي موقع (مواقع) تحتاج إلى اختياره على أسلوب لعبك. هل أنت صبور ، هل لديك تمويل كبير ترغب في الاستثمار فيه ، هل تتوقع الحصول على عائد كبير ، أم أنك بحاجة إليه؟ تأمين الأرباح الصغيرة والمتكررة ، مع العلم أنك لن تخسر مبلغًا كبيرًا؟

لا يستمتع العديد من اللاعبين بالإثارة التي يمكن أن تقدمها ماكينات القمار إذا لم يفهموا كيف يؤثر التباين على طريقة اللعب.

2. الاستفادة من المكافآت

يقدم كازينو لادبروكس للاعبين الجدد 3 مكافآت إيداع بحد أقصى 500 جنيه إسترليني لكل منهم ، والتي يمكنك المراهنة على ماكينات القمار مع 20 رهانات فقط!

ماكينات القمار هي اللعبة الوحيدة التي تكون فيها الكازينوهات سخية للغاية من حيث عروضها الإضافية. يتعين على لاعبي الروليت القدامى والشرّاء الكفاح من أجل الحصول على كازينو مستعد لمنحهم مكافأة ، وحتى بعد ذلك سيكون شرط الإيرادات فلكيًا. ليس كذلك مع ماكينات القمار. كل كازينو جاهز لمنح جوائز المكافآت التي تحتوي على نسبة عالية ، مع وجود حصص مرتفعة ومنخفضة.

إذا كنت ترغب في لعب فتحات عبر الإنترنت ، فيجب عليك استخدام عروض المكافآت هذه – ليس واحد أو اثنين فقط ، ولكن كل ما يمكنك الحصول عليه! ليس لأنك جشع ، ولكن لأن ال كازينو اونلاين هات تدرك أن فرصك في الفوز منخفضة بما يكفي لتحمل المخاطر. لكن على شخص ما الفوز – امنح نفسك كل المزايا.

في صفحة فتحة المكافأة الخاصة بنا ستجد جميع العروض المتاحة حاليًا من كازينوهات فتحة الموصى بها ، بما في ذلك الحد الأقصى للمبالغ المتاحة ومتطلبات الإيرادات. ألقِ نظرة وتصفح القائمة!

3. إعداد خطة اعتصام والتمسك بها

قبل بدء كل جلسة ، يجب أن تقرر مقدار الوقت الذي تريد أن تلعبه ، والوقت الذي يمكنك تحمله للهزيمة ، ومتى ، على أمل ، سوف تفوز بما يكفي لإنهاء الجلسة. بمجرد أن تقرر اختيارهم ، يمكنك اختيار المبلغ الذي تحتاج إلى المراهنة عليه في كل جولة. يمكن أن يكون هذا الأمر بسيطًا مثل عملية تمويل / رهان تمنحك عددًا من الجولات في كل جلسة ، وهي فترة من الوقت.

في صفحة أساسيات فتحة الخاصة بنا ، ستجد معلومات حول العوامل التي يمكنك التحكم بها في كل منعطف ، مثل: حجم العملة وعدد العملات المعدنية وخطوط الدفع. يجب أن توفر كل جولة أقصى فرصة للفوز مع الالتزام بخطة المراهنة.

عندما تسير الأمور بشكل جيد ، من السهل التمسك بخطتك. يصبح الأمر أكثر صعوبة عندما تبدأ في الفوز أو الخسارة …

4. لا تطارد الخسائر

في صفحة إستراتيجية الألعاب الخاصة بنا ، ستجد مجموعة من “القواعد الذهبية” للعبها بنجاح.

إغراء تعقب الخسائر هائل – البعض يسميها حمى اللعبة. هناك دائما القليل من الصوت في مؤخرة عقلك يقول “مجرد خدعة أخرى”. وهذا الصوت القليل يمكن أن يكون على حق. في الغالب ، لا تفوز الجولة التالية بأكثر من المائة الأخيرة.

التوقف في هذه المرحلة يتطلب الانضباط. لكن الأمر بسيط للغاية: إذا راهنت دائمًا حتى يتم استخدام رصيدك ، فستخسر!

5. لا تلعب المكاسب الخاصة بك

إذا فزت في الجولة الأولى ، فستغري أن تستمر في المراهنة لأنك تعتقد أنك محكوم عليها بالفوز مرة أخرى. ولكن بعد ذلك تلعب بأرباحك – فقط ما يريده الكازينو – وتحتاج إليه – فيما تفعله.

كل لعبة كازينو ، بما في ذلك ماكينات القمار ، لديها حد للمنزل. بمعنى آخر ، هذا هو المبلغ الذي يأمل الكازينو في كسبه على المدى الطويل. لا توجد طريقة لتجنب حقيقة أن الكازينوهات تفوز دائمًا على المدى الطويل ، وإذا كنت تلعب طويلًا بما يكفي ، فستجد دائمًا ما ستلاحقك.

جزء من خطة الرهان كان وضع حد للنصر. كونك فائزًا يعني امتلاك الانضباط للالتزام به!

6. فقط وضع ماكس عندما كنت في حاجة إليها

يقول العديد من خبراء ماكينات القمار أن عليك دائمًا لعب العديد من العملات المعدنية كما هو الحال مع أفضل الاحتمالات. يقول مايكل شاكلفورد في كتابه الممتاز ، لعب القمار 102 ، إنه من الأفضل اللعب بأعلى فئة عملة معدنية يمكنك تحملها.

الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو الجوائز التقدمية ، حيث يتوفر الفوز بالجائزة الكبرى فقط للاعبين الذين يراهنون أكثر من غيرهم. في هذه الحالة ، يجب عليك دائمًا الضغط على زر الرهان ماكس. تخيل أنك تطلق النار على المجموعة الفائزة ، لكنك تفتقد الملايين من الدولارات لأنك حاولت توفير بعض العملات المعدنية!

نصائح فتحة آلة للتغلب على ماكينات القمار

كما ذكرت سابقًا ، لا توجد استراتيجية فائزة حقيقية لأجهزة القمار ، لكنني أعددت هذه المقالة لمساعدتك في زيادة فرصك. أهم شيء يجب تذكره عند تشغيل ماكينات القمار هو الاستمتاع. يتمتع معظم الأشخاص الذين يفوزون بالجوائز بلعب آلات القمار. عليك خلق جو رابح لنفسك والمرح هو أفضل طريقة للقيام بذلك. سأتناول المواضيع التالية حول نصائح ماكينات القمار:

اختر نافذة الوقت المناسب لك
نصائح لمساعدتك على زيادة فرصك
بعض الخرافات تحتاج إلى معرفته

إليك بعض النصائح لمساعدتك في فهم الأنواع المختلفة من ماكينات القمار وزيادة فرصك بشكل كبير. إن فهم القواعد والأسئلة المتكررة حول المنافذ سيساعدك أيضًا. من المهم أن تعرف الأنواع المختلفة من ماكينات القمار المتاحة.

البعد

يحتوي هذا الجهاز على دعم لرمز معين وعدد الألعاب التي يضاعفها. لا يعاقبك هذا الجهاز إذا كنت لا تلعب الحد الأقصى لعدد العملات. إذا كنت ترغب في لعب قطعة واحدة في وقت واحد ، فهذا هو نوع الجهاز الذي يجب أن تبحث عنه.

المكافأة الإضافية

يعمل هذا بنفس طريقة المضاعف ، إلا أنه يقدم مكافأة إذا كنت تلعب الحد الأقصى من العملات المعدنية وضرب الفوز بالجائزة الكبرى. يمكن أن يدفع ثلاثة آلاف عملة معدنية واحدة ، و 2000 عملة معدنية لعملتين معدنية و 10 آلاف عملة معدنية للعملات المعدنية. عليك أن تقرر ما إذا كانت المكافأة تستحق اللعب في الغرفة الإضافية.

خط الدفع المتعدد

تحتوي ماكينات القمار هذه على أكثر من خط لعبة ، حيث يقوم كل حرف بتنشيط خط معين. إذا وصلت إلى فائز على خط غير نشط ، فلن تتلقى أي شيء.

شراء واحد في الدفع

هذه هي ماكينات القمار الأكثر سوء فهم في الكازينوهات على الإنترنت. كل قطعة ينشط دفعة أخرى. تحتاج إلى أكبر عدد ممكن من العملات للحصول على أكبر الفوز بالجائزة الكبرى. إذا ضربت الفوز بالجائزة الكبرى بعملة معدنية ، فلن تفوز بأي شيء. لا تلعب مطلقًا على هذا الجهاز إلا إذا كنت تلعب أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

فتحات التقدمية

تأخذ فتحات التقدمية نسبة مئوية معينة من الأموال التي يتم لعبها وإضافتها إلى حساب الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، يتم تقليل نسبة الدخل لأقل دخل للسماح للفوز بالجائزة الكبرى. لا تلعب مطلقًا فتحات تقدمية إلا إذا كنت تلعب بأكبر عدد ممكن من العملات المعدنية.

سيتم عرض جميع المعلومات التي تحتاجها حول ماكينات القمار في مكان ما في اللعبة. ابحث عنهم ودائمًا ما يستغرق وقتًا لقراءة المعلومات قبل اللعب. هذا يساعد اللاعبين على تقييم ما إذا كان نوع معين من ماكينات القمار هو الأفضل لهم.

بعد فهم الأنواع المختلفة من ماكينات القمار ، دعونا نلقي نظرة على بعض النصائح والأساطير التي تزيد من فرصك بشكل كبير.

لعب ماكينات القمار طالما أن الأموال تذهب هي الطريقة الأقل ترجيحًا للفوز بآلات القمار. كل ما تفعله هو لعب أموال أكثر مما كنت تريد إنفاقه في الأصل.

يقال إن مفتاح الفوز في فتحات الإنترنت هو السرعة. حاول دائمًا مواكبة وتيرتك ، خاصةً إذا كان ذلك يناسبك. إذا كان الإيقاع لا يحقق أي ربح بعد فترة ، فحاول إحداها الأخرى مع الاستمرار لفترة من الوقت لمعرفة ما يحدث.

اختر دائمًا فئات ماكينات القمار حيث يمكنك لعب العديد من العملات المعدنية بشكل مريح قدر الإمكان.

من الأساطير الشائعة أن ماكينات القمار هي أسوأ رهان في الكازينو. والحقيقة هي أن الرهانات السيئة على طاولة الفضلات أو لعبة البلاك جاك يمكن أن يكون لها احتمالات أسوأ بكثير من أي لعبة أخرى للفتحات. في الواقع ، فإن الاحتمالات التي تحصل عليها عند تشغيل ماكينات القمار تشبه تلك الموجودة في لعبة الروليت.

الاعتقاد الشائع الآخر هو أن ماكينة القمار التي حققت ربحًا كبيرًا لن تدفع مقابل بعض الوقت. إحصائيا ، الاحتمالات هي نفسها لكل جولة وكل جولة عشوائية تماما ومستقلة عن جميع الجولات السابقة. لذلك لا توجد وسيلة للتنبؤ بالجولة التالية ، وهناك خطر من إصابة الفوز بالجائزة الكبرى بعد ما قبل الأخير ولكن بعد ألف جولة جافة.

عمومًا ، تكسب ماكينات القمار التي تبلغ قيمتها دولارًا واحدًا أكثر من 50 سنتًا أو 25 سنتًا ثبت أيضًا إحصائيًا أن الآلات ذات الخمسة دولارات تحقق عائدات تصل إلى 98٪. إنها لفكرة جيدة أن تلعب الآلات بأعلى عائد ، لأنه حتى إذا استثمرت المزيد من الأموال في ماكينات القمار ، فقد تحصل أيضًا على المزيد.

لا تكن جشعا. تعرّف على كيفية الفوز باستخدام أرباح صغيرة أو عندما تصل إلى حد ميزانيتك.

حدد ما إذا كنت ترغب في الفوز بمبالغ صغيرة في كثير من الأحيان ، أو إذا كنت تريد إنفاق المزيد من الأموال على ماكينات القمار وتحقيق أرباح كبيرة. إذا رأيت العديد من المجموعات الفائزة ، فستكون المكاسب أكثر تكرارا وأصغر.

تتمتع الشقوق بسمعة طيبة أو تسقط اللاعبين ولا تسمح لهم بالخروج. لذلك إذا ربحت جائزة الفوز بالجائزة الكبرى ، ضع معظم أرباحك جانباً واستمر في اللعب مع نسبة مئوية صغيرة من أرباحك. سيوفر لك ذلك عودة جميع أرباحك إلى الكازينو.

العب في الكازينوهات التي تروج لأفضل نسب الأرباح وتقدم أفضل المكافآت. هذه الكازينوهات ، التي ترغب في القيام بأعمالها ، مستعدة لمكافأتك بمدفوعات أفضل.

أفضل لعبة مال حقيقي على الإنترنت: العب في الكازينوهات الموثوقة في عام 2019

المال الحقيقي روليت الكازينوهات لا يوجد شيء أفضل من لعب الروليت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مقابل المال الحقيقي. ومع الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك اللعب مقابل المال الحقيقي أينما وجدت اتصالاً بالإنترنت. في المنزل في الحافلة. في المكتب. في المكتبة. في منتصف حفل زفاف صديق. نحن حقا لا نحكم. نحن متعصبون في لعبة الروليت على الإنترنت ، ونود أن نلعب ألعاب الكازينو على الإنترنت مقابل المال ، مثلك تمامًا.

المشكلة

مع وجود الآلاف من مواقع الألعاب حيث يمكنك لعب الروليت مقابل المال الحقيقي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كيف تختار موقعًا موثوقًا به وجدير بالثقة وممتعًا في نفس الوقت؟

الحل

كمشجع كبير لكازينوهات الويب ، نقضي مئات الساعات كل شهر في اللعب بأموال حقيقية وتحليل العشرات من الكازينوهات الروليت على الإنترنت مقابل أموال حقيقية.

نظرًا لأننا نقدر سرعة الدفع وجودة البرامج والأمان والإنصاف ودعم العملاء ، يمكنك التأكد من أن مواقعنا الموصى بها ستوفر لك مكانًا آمنًا وممتعًا للعب. ألعاب الإنترنت مقابل المال.

في ما يلي بعض المزايا التي توفرها كازينوهاتنا الموصى بها عبر الإنترنت في المال الحقيقي:

معالجة دفع سريعة وآمنة للغاية داخل وخارج حساب الكازينو الخاص بك.

ليس عليك أن تخسر 100 دولار لكل جولة في لعبتك المفضلة ، حيث تلعب الطاولات بحد أقصى 0.01 دولار. ابحث عن الحدود التي تعرفها أنت ومحفظتك.

راحة اللعب في أي مكان وفي أي وقت. مع الإصدارات المحمولة من الألعاب ، يمكنك اللعب أثناء التنقل أو الانتظار حتى الحافلة.

استمتع بأفضل الروليت الحقيقي عندما تلعب في أحد أفضل الكازينوهات لدينا. تعد مدينة الفوز بالجائزة الكبرى سيتي واحدة من الأفضل من نوعها وتقدم احتمالات كبيرة للنطاق الترددي الكلي.

يضمن

نتأكد من أن كل كازينو روليت حقيقي لديه بيئة ألعاب آمنة وعادلة على قائمتنا لمواقع الألعاب الموصى بها. نحن نعتبر فقط أولئك الذين تم اختبارهم واختبارهم بشكل مستقل حتى يعلم قرائنا أن الموقع الذي يعهدون إليه بأموالهم يعاملهم بشكل صحيح.

موثوق

لا ترغب في تعليق اللعبة في المنتصف أو في منتصف الطريق. لقد اخترنا مواقع الروليت التي توفر برامج ألعاب ثابتة لن تخذلك. يتم تسجيل ملايين الساعات في برامجهم على المواقع المدرجة هنا ، لذلك يمكنك التأكد من أنها قوية ومتينة.

حسن الاطلاع

عندما ننظر إلى كازينو الروليت على الإنترنت ، فإننا لا نتحدث فقط عن التعليقات التي يمكن العثور عليها على الإنترنت. لا ، نحن نزّل البرنامج ونختبره ونتأكد من أنه يعمل كما هو. إذا لم يكن كذلك ، معرفة المزيد في مراجعتنا.

أعلى 2 طرق لكسب الروليت المال

عندما يتعلق الأمر بتعلم لعبة الروليت بشكل صحيح وتطوير استراتيجية من شأنها أن تساعدك على الخروج من الطاولة أكثر مما تنفقه ، فقد تكون هذه مهمة شاقة ولكن قابلة للتنفيذ. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن تطويرها لهم ، ولكن إذا لم تحقق ربحًا ، فلن تفيدهم حقًا. هناك حقيقة أخرى تظهر وهي تعلم كيفية إنشاء استراتيجية والتمسك بها. من الضروري الفوز على المدى الطويل. عندما تلعب لعبة الروليت على الإنترنت ، تأكد من اختيار أفضل كازينو على الإنترنت دائمًا قبل رهان المال الحقيقي. وللحصول على أفضل قائمة بالكازينوهات المجانية على الإنترنت ، تفضل بزيارة الموقع www.50freespins.co.uae.

أولاً ، يجب عليك اختيار نوع الرهانات التي تريد لعبها بشكل متكرر. قبل تحديد الأرقام الداخلية التي تجلب بوضوح أكبر قدر من المال ، يجب أن تبدأ بالرهانات الخارجية وتواصل. في الرهانات الخارجية ، يتم تحديد ما إذا كان الدوران يتوافق مع رقم أحمر أو أسود ، أو رقم فردي أو زوجي ، أو رقم مرتفع أو منخفض ، أو عمود أو عدد من عشرة. تقدم كل من هذه الرهانات ربحًا أقل من الرهانات المحلية ، ولكنها توفر أيضًا فرصة أفضل للفوز. لهذا السبب ، يجب أن تلعب دائمًا رهانًا واحدًا على الأقل في الهواء الطلق. تتبع الرهانات الخاصة بك ، بما في ذلك الألوان والأرقام ، وإنشاء قالب للتنبؤ بالنتيجة التالية.

الجانب الثاني والأكثر أهمية في الفوز بالروليت على المدى الطويل يلعب دائمًا نفس الأرقام. على الرغم من أن العديد من الناس يختارون بشكل عشوائي ، إلا أن معظم الفائزين بالروليت يلعبون في الغالب نفس الأرقام. إذا كانت لديك فكرة إضافة رقم إضافي عند لعب الروليت ، فيمكنك أيضًا إضافة رمز مميز. ومع ذلك ، إذا كنت تلعب الأرقام نفسها بشكل متكرر ، فإن فرص الفوز على هذه الأرقام تزداد ، مما يساهم في مثل هذا النظام يعمل لصالحك. أنت أيضًا لا تريد المبالغة في تقدير خسارتك للمال حتى لو كنت قد وصلت إلى الرقم الصحيح. على سبيل المثال ، إذا لعبت 1 دولارًا من الرقائق ولعبت 10 أرقام ووضعت 3 شرائح على كل منها ، لأن لمس رقم صحيح يتراوح بين 1 و 35 ، فإن ربحك هو 5 دولارات فقط. من الأفضل اختيار أقل عدد ممكن وإجراء رهان واقعي بحد أقصى 1-2 رقائق لكل رقم. إذا دفعت أقل من 5 أرقام ، يمكنك وضع ما لا يقل عن 3 شرائح ، لأنه إذا فزت ، فإن الاحتمالات ستكون أفضل والربح أعلى.

إذا التزمت بهذه النصائح واستخدمت بوضوح مكافآت الكازينو على الإنترنت المعروضة ، يمكنك زيادة رصيدك وزيادة أرباحك. بالإضافة إلى النصائح المدرجة حتى الآن ، يجب عليك دائمًا استخدام مكافأة اللعب أو الإيداع التي تقدمها الكازينوهات عبر الإنترنت للحصول على فكرة عن ألعاب الروليت التي يتم تقديمها ولتحديد ما إذا كان هذا هو الحال ، فإن الكازينو عبر الإنترنت الذي يناسبك تناسبها. إذا قررت إجراء إيداع نقدي حقيقي ، فيمكنك استخدام مكافأة الإيداع التي تقدمها الكازينوهات لأول لعبة لوضع المزيد من الأموال في جيوبك. تقدم معظم الكازينوهات عبر الإنترنت مكافأة تسجيل لعبة ، والتي يدفعونها على أول إيداع نقدي حقيقي يصل إلى مبلغ معين. هذا يعني أنه إذا قمت بإيداع 200 دولار وعرضت مكافأة بنسبة 100 ٪ ، فسوف تتلقى 200 دولار إضافية. ومع ذلك ، عليك دائمًا قراءة القيود المطبقة لضمان قيامك بكل ما هو مطلوب للمطالبة باسترداد مكافأتك ، مما سيساعد في تغطية الروليت الرهانات.

أفضل الاستراتيجيات والألعاب في لعبة ورق

لطالما كانت لعبة لعبة ورق واحدة من أكثر ألعاب الكازينو شيوعًا وعشاقتها عديدة حول العالم. الكازينو الكلاسيكي هو وسيلة للترفيه عن اللاعبين في الكازينوهات والكازينوهات الافتراضية. جعلت من التشويق واللعب ضد التاجر والأمل في لعبة ورق هذه اللعبة واحدة من أفضل الطرق للعب بأموال حقيقية. بالطبع ، هناك أيضًا فرصة للعودة إلى المنزل بفوز كبير بفضل حظك ومهارات لعبة البلاك جاك الجيدة.

لا تنخدع. أي نوع من اللعبة ينطوي على الكثير من الحظ. إذا لم تتم محاذاة النجوم ولم يكن يومك الآن ، فيمكنك أن تشعر بخيبة أمل. ومع ذلك ، هناك بالتأكيد ألعاب حيث يمكن للاعبين على الأقل اختيار الأشياء وتغيير الاحتمالات من جانبهم. العوامة هي بالتأكيد جزء من هذه الألعاب.

سواء كنت مبتدئًا في هذا المجال من اللعبة أو كنت تلعب لبعض الوقت ، فقد كان دائمًا فاشلاً. يجدر بنا أن نلعب لعبة ورق مع استراتيجية. يعتقد بعض اللاعبين أن استخدام التقنية المناسبة يمكن أن يضمن الفوز في كل مرة تقريبًا. إذا كنت مهتمًا بكيفية قلب الجداول والفوز في لعبة البلاك جاك ، فاقرأ هذه المقالة.

لماذا يجب عليك تطبيق استراتيجية عند لعب لعبة ورق

إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هناك استراتيجية يمكن استخدامها بنجاح في لعبة البلاك جاك ، يمكنك التأكد من أنه من المفيد بالتأكيد اعتماد أسلوب معين من اللعب بدلاً من خسارة المال في كل مرة تلعب فيها. على الرغم من عدم وجود أي شيء في الأساس ، إلا أنه من المفيد بالتأكيد اللعب مع الخطوات الإستراتيجية وإدارة التمويل المناسبة.

واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية لعبة البلاك جاك هي حساب البطاقات. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين التنبؤ بما قد تكون عليه البطاقات التالية. بهذه الطريقة ، من الممكن تخمين ما إذا كانت البطاقات التالية مفيدة للعبة أم لا: باستخدام تقنية عد البطاقات الصحيحة ، يمكن لعشاق الألعاب اتخاذ القرار الصحيح وتوجيه الميزان لصالحهم.

يمكن لنظام عد البطاقات أن يحسن قدرات المقامرة لدى اللاعبين ، ويمكن للاعبين الاستفادة من فهم النمط المستخدم في كل لعبة لعبة ورق. استخدام عدد البطاقات له ميزة أخرى: فهو يلغي البطاقات الموزعة بالفعل. تؤثر البطاقات التي تمت إزالتها من اللعب على حافة المنزل من بعض النواحي ، ومن الجيد معرفة كيف يمكن أن تؤثر البطاقات من اللعبة على نتيجة اللعبة.

يتيح استخدام استراتيجية عد البطاقات للاعبين فهم ديناميات اللعبة بشكل أفضل وبالتالي اتخاذ قرارات أسهل بشأن تحركاتهم ومراهناتهم. بدلاً من النظر إلى هذه التقنية كطريقة لزيادة الأرباح ، يمكن القول إن حساب البطاقات يساعد في تقليل الخسائر. هذا مهم للغاية لأنه يتيح للاعبين فرصة أكبر بكثير للحصول على انتصارات جيدة حيث يمكنهم الاستمرار لفترة أطول في اللعبة.

هناك أيضًا إستراتيجية أساسية للعبة البلاك جاك والتي يمكن استخدامها من قبل عشاق اللعبة حتى اليوم الحادي والعشرين. على الرغم من أن كل شخص على الأقل على دراية بالعبة البلاك جاك يعلم أن الوصول إلى 11 هو الخطوة المنطقية ، فهناك العديد من المواقف الأخرى التي قد يكون من الصعب فيها تحديد الخطوة التي يجب اتخاذها.

مع الاستراتيجية الأساسية ، يمكن للمبتدئين أن يصبحوا لاعبين في لعبة البلاك جاك ذوي الخبرة. إذا كنت تبحث عن استراتيجية لعبة ورق أساسية ، فسوف تصادف الجداول بكل أنواع الأيدي والتحركات التي يجب عليك تنفيذها في ظل ظروف مختلفة.

بالطبع ، بناءً على نوع لعبة البلاك جاك التي تلعبها ، من الممكن أن تتغير الإستراتيجية. لهذا السبب ، يوصى بإيجاد النظام الذي يعمل للإصدار الذي تريد لعبه وللمراهنة على أموال حقيقية.

بينما يمكنك التأكد من أنك ستربح دائمًا باستخدام نظام أساسي لاستراتيجية البطاقات أو عد البطاقات ، فمن الأفضل أن تكون لديك خطة عند الجلوس على طاولة البلاك جاك. خلاف ذلك ، يمكنك ببساطة اعتبار لعبتك مضيعة للوقت والمال.

فإن رسام وقواعد لعبة ورق دائمة

تؤثر القواعد المحددة التي وضعها الكازينو للمتداولين أيضًا على ميزة المنزل. أحد المتغيرات الأكثر شيوعًا هو الموزع الذي يحب ناعم 17 ، على عكس التاجر الذي يتعامل مع ناعم 17 (ح17). يمكنك بسهولة معرفة ما هو صحيح لأنه مطبوع بأحرف كبيرة على علامة الجدول.

يستنتج المبتدئين بسرعة أن القاعدة ح17 تجبر الوكيل على تجاوز 21 مرة أكثر. وبالفعل ، سوف يتجنب المتداول بعض النجاح الذي عاناه بأيديهم الناعمة. ومع ذلك ، إذا فشلوا ، فإن قاعدة ح17 تمنحهم فرصة جيدة لتحسين مجموعهم عن طريق إطلاق بطاقة صغيرة ، حتى عندما يكون سطح السفينة / الحافر قد استنفد بالفعل. يعد هذا التحسين الذي تمتع به تاجر لينة 17 بموجب القاعدة ح17 أمرًا شائعًا لمنح المنزل ميزة إضافية بنسبة 0.22٪.

دبلجة معتمدة

كلما زادت قدرة لاعبي البلاك جاك على مضاعفة مجموعتي الورق ، زاد تدهور حافة المنزل. إن مضاعفة حسابك يمنحك الفرصة لزيادة حصصك (وبالتالي أرباحك) عندما يكون وكيلك في موقف صعب.

ستقصر بعض الكازينوهات اللاعبين على مضاعفة إجمالي ورقتين في مجموعة 9-11 ، مما سيؤدي إلى إزالة حوالي 0.09 ٪ (0.11 ٪ في لعبة ورقتين) من فائدة لاعب الاستراتيجية الأساسية. يضاعف الآخرون فقط الرقمين 10 و 11 ويزيدان ميزة المنزل بنسبة 0.18٪ (0.22٪ في لعبة من مستويين).

توزيع الأزواج و داس

تقسيم الزوجين إذا كان التاجر في وضع غير مؤات. كما هو الحال مع المضاعفة ، يوفر لك القسم فرصة لزيادة حصتك وكسب المزيد من الأرباح. لهذا السبب من المهم اختيار الألعاب حيث يمكنك مشاركة وإعادة توزيع أكبر عدد ممكن من الأيدي. على مثل هذه الطاولات تقاتل مع ميزة منزل صغير.

ينطبق الأمر نفسه على قاعدة مضاعفة بعد الانقسام ، والتي تمنحك خيارات إضافية لزيادة نشاطك في المواقف المواتية وسحب الأموال من قبو الكازينو. تزيد بعض المؤسسات من هوامشها في جداول معينة بحوالي 0.14٪ من خلال عدم السماح للاعبين بمضاعفة أزواجهم المنفصلة.

خيار التسليم (أو الغياب)

عندما تجلس على طاولة البلاك جاك ، تكون في بعض الأحيان في طريق مسدود ، ومن المؤكد أن القدرة على الخروج من هذه المواقف الصعبة مفيدة. يكون هذا هو الحال عادة عندما يكون للاعبين مبلغ يبدأ من 15 مقابل 10 أو ما مجموعه 16 مقابل تاجر مقابل 9 أو 10 أو الآس. يتطلب التشغيل الأمثل في هذه السيناريوهات استخدام خيار إحباط لأن فرصك في تحسين الإجمالي الخاص بك في المنعطف التالي أقل من مجرد كسر.

يتم تقليل الميزة المنزلية إذا تم السماح للاعبين بالتخلي عن مجموع ورقتين يحلو لهم. هناك نوعان مختلفان من هذه القاعدة ، وهما يشيران إلى مواقف يصدر فيها الوكيل عن الآس: واحد يسمى ويسمح لك بالاتصال بك في البداية مقابل نصف رهانك قبل تعليق تخسر بحثت تحت بطاقته السوداء عن لعبة ورق. يمنحك هذا ميزة بنسبة 0.63٪ ، لكن لسوء الحظ أصبحت هذه القاعدة أكثر ندرة من أسنان الدجاجة.

تسمح معظم الكازينوهات التي لديها خيار النقل باستسلام متأخر (ليرة سورية) يفقد فيه اللاعب يده أمام لاعب التاجر فقط بعد مروره. هذا أمر غير موات لأن التاجر ، إذا كان لديه فعليًا ، يكشف هذا على الفور ، مما يجعل من المستحيل تمامًا عليك ممارسة قرار الخصم. التخفيض المتأخر يقلل من ميزة المنزل بحوالي 0.08 ٪.